Nozion

Just another WordPress site

خاص- مروة بني هذيل

 

قامت حملة “استحِ” لمقاطعة البضائع الصهيونية، بتنفيذ نشاطها الخامس ضمن حملتها الهادفة إلى التوعية ومقاومة تداول البضائع الصهيونية في السوق الأردنية، وذلك من خلال تنفيذ ندوة تثقيفية في مخيم الحصن بإربد، اليوم الثلاثاء الموافق 11 حزيران 2013.

 

ووجهت الحملة رسالتها الى الحضور من خلال تحليلات منطقية وواضحة، تحث على التوعية بمخاطر التطبيع بكافة أشكاله مع العدو الصهيوني على الأردن وفلسطين والأمة ككل، وذلك على المدى القريب والبعيد، من خلال كلمات ألقاها أعضاء من حملة “استحِ”، وهم: نسرين الصغّير، وأحمد الرمحي.

 

وشرح المتحدثون أهداف الحملة، مشيرين الى نشاطاتها السابقة، التي تضمنت زيارة لسوق الخضار في وسط البلد، وزيارة للسوق المركزي للخضار، واعتصام أمام وزارة الزراعة بمشاركة الأحزاب، وزيارة الى سوق ملابس “التصفية” في منطقة تلاع العلي، وتم عرض فيديوهات لتلك النشاطات السابقة.

وفي نهاية الندوة، قام أعضاء من حملة “استحِ” بتوزيع منشورات وملصقات للحضور تحث على مقاومة التطبيع، وقد تفاعل الحضور مع مضمون الندوة، مؤكدين بأنهم سينشرون تلك الملصقات على أبواب المحلات التجارية، لتبقى أمام عين الجميع.

 

ويذكر أن هذه الفعالية هي الأولى خارج العاصمة عمّان، وسيكون لحملة “استحِ” نشاطات أخرى متنوعة، في مختلف محافظات المملكة، جميعها تصب في صميم الهدف، وهو مقاطعة الصهاينة.

للمشاركة على الفيسبوك:

https://www.facebook.com/media/set/?set=a.174105269424550.1073741828.117138758454535&type=1

 

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *