Nozion

Just another WordPress site

 

جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية- خاص

29/12/2012

أظهرت صور نشرتها مواقع إخبارية إلكترونية مشاركة لاعبات في ” المنتخب الفلسطيني النسوي” في مباراة تطبيع مع فريق صهيوني في كندا قبل فترة وجيزة .

وتظهر الصورة رفع اللاعبات للعلمين الفلسطيني والصهيوني في الملعب بشكل “ودي”، وحسب المواقع فإن أبرز اللاعبات هن “ورا داوود , حنين بيوبي , أسيل مصاروة ” ويلعبن في المنتخب النسوي الذي تشرف عليه سلطة فتح بالضفة .

وحسب المواقع فإن “فاخر حمايل” هو المسؤول عن تنسيق اللقاء وهدفه تطبيعي مع الرياضة الصهيونية .

وينشر موقع “فلسطين الآن” أسماء اللاعبات حسبما وردت في المنتديات الإلكترونية الرياضية، وهن ” حنين ناصر بيبوي و عبير غنايم من سرية رام الله ومنتخب فلسطين و اسيل الياس لاعبة السرية سابقا وسخنين حاليا، و رينيه درباس لاعبة شابات العاصمة، نور داوود ولاعبة ديار بيت لحم ، مريم ابو ريا لاعبة سخنين بالإضافة لـ أسيل مصاروة , أندريه حارث , ناصر جاتنبور .

وتساءل مراقبون عن دور الاتحاد الفلسطيني للرياضة عن هذا التطبيع، ودوره في المباراة والتدريبات، خاصة أن معظمهن من لاعبات المنتخب الوطني .

يذكر أنه لم تصدر أي إدانة من طرف السلطة الفلسطينية للفريق، كما أنها لم تتخذ أي إجراءات بحق المسؤول عن تنسيق اللقاء أو اللاعبات أو النوادي التي ينتسبن إليها. وإننا في جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية نرفض رفضا قاطعا وندين هذه الأعمال التطبيعية التي تظهر “إسرائيل” بمظهر الدولة الديمقراطية المتحضرة وتعلن قبولنا بكل جرائمها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *