Nozion

Just another WordPress site

جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية-اللجنة الإعلامية

     حصل الصهيوني “روبرت مردوخ” رجل الأعمال الشهير ومالك الأسهم الرئيس والمدير الإداري لمؤسسة “نيوز كوربوريشن” على جائزة من رابطة مكافحة التشهير وهي منظمة شديدة الولاء للكيان الصهيوني.

      وتعمل رابطة مكافحة التشهير على متابعة ما تنشره وسائل الإعلام عن الكيان الصهيوني، خصوصاً وسائل الإعلام العربية والإسلامية، وتصدر نشرات دورية بهذا الخصوص ترفعها إلى بعض السياسيين الأميركيين ونواب الكونغرس الأمريكي.

   وصرح “مردوخ” أن الحرب الدائرة ضد الصهاينة دخلت مرحلة جديدة، وإن ميدانها في كل مكان: الإعلام والمنظمات متعددة الجنسيات والمنظمات غير الحكومية، كما أن هدف هذه الحملة جعل الكيان الصهيوني كياناً منبوذاً.

واعتبر أن هناك إشارات كثيرة على زيادة ما سماه تنامي العداء للسامية، وبخاصة من المنتمين لليسار تحت ستار الانتقادات المشروعة للكيان الصهيوني.

وحث رجل الأعمال الصهيوني –مردوخ-  إدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما على مواصلة دعمها للكيان الصهيوني، وحذر من ابتعادها عن القدس من أجل كسب المصداقية في العالم الإسلامي.

يشار إلى أن مجموعة مردوخ الإعلامية تعتبر واحدة من ثلاث مؤسسات تحرص جمعية “الصداقة الأميركية الإسرائيلية” على شكرها لدعمها الكيان الصهيوني إعلاميا واستثماريا.

وكانت صحيفة لوفيغارو الفرنسية ذكرت في أغسطس/آب الماضي أن شبكة “فوكس نيوز و وول ستريت جورنال” المملوكتين لمردوخ، ساهمتا في تأجيج المشاعر المعادية للعرب والمسلمين التي انتشرت في الولايات المتحدة مذ تفجر ما أصبح يعرف بقضية مسجد موقع هجمات 11/9/2001

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *