Nozion

Just another WordPress site


عمان – كوثر عرار

صرحت السيدة فاطمة عبدالله زوجة الدقامسة صباح يوم الجمعة الموافق في 17/7/2010 انها قضت أكثر من ساعتين أمام  بوابة سجن أم اللولو منتظرة السماح لها بالزيارة ، وبعد ذلك قالوا لها ممنوع زيارته لان هناك عقوبة مفروضة عليه.

علما ان إدارة السجن كانت قسبق أن منعت  أقارب الدقامسة وشخصيات ووفود نقابية وإسلامية من الزيارة بحجة أن الزيارة غير مسموحة إلا للأصول والفروع.

هل زوجة الدقامسة وأولاده (سيف الدين ، ونور الدين ، وبتول) ليسوا من الأصول او الفروع؟

وتساءلت السيدة فاطمة عبداللة زوجة الدقامسة إن كان يحق لإدارة السجن التعامل مع زوجها بهذه القسوة ، وكيف يمنع أبناءه من رؤية والدهم خاصة وانه كان قد تعرض لنوبة قلبية أدخلته المستشفى  لعدة أيام!!

علما ان  الجندي الدقامسة كان قد تعرض يوم الجمعة الماضية لجلطة قلبية بعد الإضراب الذي كان قد بدأه مطلع الشهر الحالي للمطالبة بالعلاج الطبي وحقه باستقبال الزوار.

وتناشد  أم سيف الجهات المسؤولة عن حقوق الانسان  التدخل من اجل  تحسين  الوضع السيئ الذي يتعرض له زوجها داخل سجن أم اللولو، وأضافت  على كل عربي حر وكل ضمير حي وكل جهة مسئولة من أحزاب ونقابات وجمعيات  والعالم بأسره ان يساعدوا زوجي فهو إنسان ويجب ان تكون معاملته رحيمة،  أي عقوبة تلك التي تفرضها إدارة السجن بحرمان أب من رؤية أبناءه وزوجته في يوم الجمعة المباركة أين هي  الحقوق؟؟؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *